هل تقدم لك فينة ضمان السعادة؟

إن لم تكن سعيدًا، سنكون أيضاً غير سعداء. نعمل بلا كلل أو ملل للتأكد من حصولك على تجربة رائعة مع فينة. ولذلك نقدم لك ضمان سعادة فينة

شروط الضمان

نعلم جيداً أن توظيفك لمُصمم ديكور عن طريق الإنترنت وهو شخص لم تلتقيه من قبل يعتبر أمر مثير للأعصاب ويشعرك ببعض القلق. ولكننا نفخر باختيارنا لأفضل المصممين ونفتخر كذلك بتقديمنا لأحدث وأروع التصميمات على شبكة الإنترنت. وعلى الرغم من ذلك، في حالة عدم رضائك عن خدماتنا (ونعتقد أن هذا ممكن الحدوث ولكن في حالات نادرة للغاية) أو في حالة اعتقادك بعدم ملائمة التصميمات لاحتياجاتك، نضمن سعادتك. 

وتأكد أنه في حالة تعاقدك معنا وعدم رضائك فيما بعد عن تصميماتنا أو عن المصمم أو عن سرعة العمل على مشروعك، لن ندخر جهدًا لتصحيح الأمر!  ونقدم لك فيما يلي معلومات عن طريقة عمل ضمان السعادة.

خدمة فينة لتنسيق الأثاث (599 ريال سعودي/غرفة)

  • في حالة شعورك بعد مرحلة تسليم الأفكار بأن المصمم لم يفهم جيداً احتياجاتك، نعدك بأن نوفر مصمم أخر ليقدم لك أفكار جديدة (نحن على يقين من وجود الشخص المناسب لك ضمن مجموعة مصممينا).  وحيث أن مرحلة التصور تبدأ بعد 24 ساعة من تسليم الأفكار، سيكون من الأفضل إبلاغنا برغبتك في تغيير المصمم خلال 24 ساعة، وبذلك يتوقف المصمم عن العمل. وإذا شعرت بعدم قدرتنا على تلبية جميع احتياجاتك، يمكنك استرداد قيمة رسوم التنسيق بالكامل (بشرط في فترة ال30 يوم منذ طلبكم للخدمة). في حال تم اعادة الأفكار 6 مرات على مدى 3 أشهر و لم يتم الاتفاق على التنسيق المناسب، يحق لمنصة فينة إنهاء الخدمة كما هو منصوص في اتفاقية الخدمة و شروط المستخدم وبدون استرداد المبلغ.
  • وفي حالة عدم رضائك عن المشروع بعد مرحلة التصور، يمكننا توفير مصمم آخر ليبدأ العمل على مشروعك من جديد. وإذا شعرت بعدم قدرتنا على تلبية جميع احتياجاتك، يمكنك استرداد قيمة رسوم التنسيق بالكامل (بشرط في فترة ال30 يوم منذ طلبكم للخدمة). برجاء إخطارنا خلال 3 أيام عمل من تاريخ يوم تسليم التصور. في حال تم اعادة التصور 6 مرات على مدى 3 أشهر و لم يتم الاتفاق على التنسيق المناسب، يحق لمنصة فينة إنهاء الخدمة كما هو منصوص في اتفاقية الخدمة و شروط المستخدم وبدون استرداد المبلغ
  • وفي حالة شعورك بعدم الرضا بعد مرحلة تسليم التصميم النهائي، يمكننا توفير مصمم آخر و تعديل التصميم مره واحده فقط، و نعتذر عن استرداد المبلغ في هذه الحاله نظرًا لبلوغ المشروع المرحلة الاخيرة.  لذلك نشجعك على إبلاغنا بعدم شعورك بالسعادة في مرحلتي الافكار و التصور فكلما كان ذلك أسرع كان أفضل!  سيقوم المصمم بحل المشكلة معك، ويتأكد من حصولك على منزل أحلامك.  

شروط رسوم التنسيق للخدمة الغير مستخدمة

بمجرد دفع قيمة الخدمة، ستجد أن حسابك في فينة لن ينتهي مدته أبدًا. سيظل رصيدك متاح إلى أن ترغب في استخدامه.  لن نجبرك على البدء في الحال، فإذا اشتريت خدماتنا اليوم وطلبت البدء في الخدمة بعد عدة أشهر سنكون سعداء بتلبية طلبك في أي وقت.

ومن واقع رغبتنا في تقديم قدر كبير من المرونة في حالة طلبك لاسترداد القيمة المدفوعة للخدمة ، فإننا لا نوفر إمكانية استرداد الأموال للخدمة الغير المستخدمة بعد مضي  30 يومًا – ولكن تأكد أن خدماتنا متاحة حينما ترغب في الحصول عليها!

شروط عدم النشاط بعد استخدام الخدمة

مثل أي علاقة رائعة، ستجد مصممينا متوفرين دائماً للتواصل معك بكل صدق ووضوح.  ونشجعك على إبداء رأيك في عملنا والتعاون معنا لتحقيق جميع أمنياتك، والأهم من ذلك، الاستمتاع بعمل المصمم وهو يبتكر تصميمات مميزة من أجلك أنت.

ومع كل ذلك، نحن نعلم جيداً ـــــ أن الحياة مليئة بالأحداث. قد يزداد ضغط العمل أو ربما لم تستطع شراء المنزل الذي رغبت به أو قد تواجه بعص الصعوبات.  نحن نتفهم ذلك، ويمكنك الرجوع إلينا عندما تشعر بأنك مستعد لذلك. وفي حالة ابتعادك عن مشروعك لمدة 3 شهور أو أكثر، يعتبر حسابك على فينة حساب “غير نشط”.  وهذه طريقتنا لإخبارك أن المصمم سينتقل للعمل على مشروعات آخرى.  ومعنى هذا، أنه عند عودتك سيتم العمل على مشروعك من البداية ومن المحتمل أيضاً أن يقوم بالعمل مصمم آخر.

ويرجع ذلك إلى:

  1. رغبة العديد من العملاء في العمل مع مصممي فينة مما يجعلهم دائمي الانشغال بتنفيذ العديد من المشروعات الجديدة كل أسبوع. ولذلك لن يكون من العدل أن نحفظ مكانك، أثناء انشغالك بعمل آخر أو شرائك لمنزل جديد، مما يؤثر على العملاء الآخرين.
  2. انقضاء عدة أشهر، وتغير العديد من الأمور – وبالأخص، صعوبة شراء العديد من المنتجات الموجودة في تصميمك الأصلي وذلك لعدم توفرها.  نبدأ من جديد لنتأكد من حصولك على تصميم يمكن تنفيذه على أرض الواقع.  

ولذلك، إذا حدث أمر ما ورغبت في التوقف لبعض الوقت، سيكون من دواعي سرورنا مساعدتك للبدء في مشروعك الجديد عندما تصبح مستعد. راسلنا عبر البريد الإلكتروني ahlan@faynah.com.

شروط المراجعة

نلتزم بتسليمك تصميم نهائي تٌغرم به ويستحق النشر على حسابك على إنستجرام أو الفيس بوك. ولذلك يسعدنا أن نقدم لك دائمًا مراجعات مجانية للافكار و التصور بشرط في حال تمت المراجعات ل 6 مرات على مدى 3 أشهر و لم يتم الاتفاق على التنسيق المناسب، يحق لمنصة فينة إنهاء الخدمة كما هو منصوص في اتفاقية الخدمة و شروط المستخدم وبدون استرداد المبلغ و ذلك بعد انقضاء ال 30 يومًا، اما التصميم النهائي فتكون مراجعه واحده فقط نظًرا لبلوغ المشروع المرحله النهائية. 

وعلى الرغم من ذلك، ستجد في بعض الأحيان تفاصيل صغيرة مازالت تسبب لك بعض الإزعاج، حتى بعد المراجعة. نحن نتفهم ذلك، وعليك فقط طلب المساعدة من المصمم المسئول عن مشروعك!  يتميز مصممونا بتعاملهم الودود ورغبتهم الخالصة في إرضائك.  وستجد المصمم المسئول عن المشروع متاح دائمًا للرد على استفسارات وتقديم منتجات بديلة لتنفيذ العمل على الوجه الأكمل.

وعلى الرغم من ذلك، إذا رغبت في الحصول على مساعدة أكثر شمولاً من تلك التي يقترحها المصمم المسئول عن المشروع، راسلنا عبر البريد الإلكتروني ahlan@faynah.com  وسنتولى نحن الخطوة التالية.

+ + +

إذا كان لديك أي استفسارات متعلقة بالشروط المذكورة أعلاه، سنكون سعداء بالرد عليها جميعًا وتوضيحها لك.